صعوبةسهل
جاهز15 الدقائق
حصص4
نقاط الصحة0
مجلة

الشاي التايلاندي المثلج

الشاي التايلاندي المثلج
يتطلب الشاي المثلج التايلاندي حوالي 15 دقيقة من البداية إلى النهاية. تحتوي الحصة الواحدة من هذا الطبق على 2 جرام من البروتين و 3 جرام من الدهون وإجمالي 97 سعرة حرارية . تخدم هذه الوصفة 4 أشخاص وتكلف 42 سنتًا لكل وجبة. تتطلب هذه الوصفة من Allrecipes نصف كمية من السكر وأكياس الشاي والماء. 82 شخص جربوا هذه الوصفة و أعجبتهم. إنها وصفة غير مكلفة لمحبي الطعام الآسيوي. إنه يعمل بشكل جيد كمشروب. إنه خيار جيد إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا خاليًا من الغلوتين والبيض . بعد أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، قررنا أن هذه الوصفة تستحق درجة 24% . هذه النتيجة سيئة إلى حد ما. المستخدمون الذين أعجبتهم هذه الوصفة أحبوا أيضًا الشاي المثلج التايلاندي ، والشاي المثلج التايلاندي ، والشاي المثلج التايلاندي .

تعليمات

1
جلب الماء ليغلي في غلاية. ازالة من الحرارة.
المكونات سوف تحتاج
جوزة الطيب المطحونة أو المبشورة الطازجةجوزة الطيب المطحونة أو المبشورة الطازجة
2
أضف أكياس الشاي واتركها لمدة 5 دقائق. إزالة أكياس الشاي.
المكونات سوف تحتاج
لحم خنزير مخبوز، مقطع إلى شرائح رفيعة جدًالحم خنزير مخبوز، مقطع إلى شرائح رفيعة جدًا
3
تحريك السكر في الشاي حتى يذوب. بارد لدرجة حرارة الغرفة.
المكونات سوف تحتاج
عرق السوس الأصفر والأخضرعرق السوس الأصفر والأخضر
الشايالشاي
4
املأ 4 أكواب بالثلج؛ صب الشاي في كل كوب حتى يمتلئ تقريبًا. قم بتحريك ملعقة كبيرة من الحليب المكثف المحلى في كل كوب. تطفو ملعقة كبيرة نصف ونصف فوق الشاي المثلج.
المكونات سوف تحتاج
2 جنيه بطاطس زرقاء2 جنيه بطاطس زرقاء
شاي مثلجشاي مثلج
جيلي أو جيلاتين بنكهة الفراولةجيلي أو جيلاتين بنكهة الفراولة
الشايالشاي

النبيذ الموصى به: ريسلينغ, جيورزترامينر, شينين بلانك

تعد Riesling وGewurztraminer وChenin Blanc خيارات رائعة للآسيويين. أفضل أنواع النبيذ للطعام الآسيوي يعتمد على المطبخ والطبق - بالطبع - ولكن هذه المشروبات البيضاء الحمضية تقترن بعدد من الوجبات التقليدية، حارة أم لا. أحد النبيذ الذي يمكنك تجربته هو Schmitt Sohne Relax Riesling. لديها 4.4 من أصل 5 نجوم وتكلفة الزجاجة حوالي 9 دولارات.
شميت سون ريلاكس ريسلينج
شميت سون ريلاكس ريسلينج
يتم تخمير ريلاكس ريسلينج جافًا قليلاً مع باقة فواكه رائعة ونكهات مكثفة من التفاح والخوخ مع القليل من الحمضيات. تمنح الحموضة الطبيعية هذا النبيذ توازنًا مثاليًا هشًا ومنعشًا ويترك فمك يسيل. نبيذ مثالي للحفلات، أو يمكن الاستمتاع به مع مجموعة متنوعة من الأطعمة من المأكولات البحرية والدواجن إلى الأطعمة الشرقية والسلطات الطازجة.